لقاء موسع ناقش الصعوبات التي تعترض سير اداء الجمعيات والمنظمات الانسانية بالحديدة

[ 31 _ يناير _ 2016 ]

الحديدة  _ تهامة نيوز
عقد بمحافظة الحديدة اليوم لقاء موسع برئاسة وكيل علي احمد قشر ضم منظمات المجتمع المدني والجمعيات والمؤسسات العاملة في المجال الاجتماعي والانساني وذلك بعدف تنسيق وتنظيم عمل المنظمات لتنظيم اعمال الاغاثة للنازحين والمتضررين من العدوان السعودي الغاشم على بلادنا.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محمد عبد الله حجر اشار وكيل المحافظة الى اهمية هذا اللقاء في هذه الضروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان السعودي على بلادنا.
وقال : علينا جميعا تنسيق الجهود والعمل كفريق واحد لاغاثة المتضررين والنازحين لكي يحصلوا على المساعدات المقدمة عبر الجمعيات العاملة في المحافظة بسهولة ويسر.
واثنى الوكيل قشر على اداء عدد من الجمعيات التي تعمل بجد واخلاص في هذا المضمار .. مؤكدا دعم ومساندة قيادة المحافظة لكل الجمعيات العاملة في هذا المجال والعمل على تذليل الصعوبات التي تعتر ض ادائها في تقديم خدماتها

الانسانية.
من جانبه رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة جابر حسين اشار الى ان عدد المنظمات الانسانية الاجنبية التي تعمل في المحافظة عشر منظمات وهي لا تغطي نسبة 20% من احتياجات النازحين والمتضررين.
واكد استعدا الوحدة التنفيذية لتذليل كافة الصعوبات  والمشاكل التي تعترض اعمال ونشاطات تلك الجمعيات وتوفير الحماية لها حتى تصل المساعدات الى مستحقيها من المستهدفين.
وشدد على ضرورة اشراك الجمعيات في عملية توزيع المساعدات التي تصل الى بلادنا من الخارج واامنظمات الانسانية الدولية.

مقالات ذات صلة