استعراض الخطوات الاجرائية لاستكمال مشروع الصالح السكني لموظفي الدخل المحدود بالحديدة

[24_يناير_2016]
الحديدة _ تهامة نيوز

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديده علي بن علي القوزي مع وكيل مساعد وزارة الأشغال العامة والطرق قطاع الاسكان ياسمين محمد احمد العواضي سير العمل في مشروع الصالح السكني لذوي الدخل المحدود (المرحلة الأولى).ويتكون المشروع من 33 برجا سكنياً يحتوي على 628 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية تصل إلى ثلاثة مليار ريال.

وفي الاجتماع الذي حضرة القائم بأعمال الأمين العام للمحافظة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة لقطاع الوحدات الإدارية عبدا لرحمن الجماعي أكد القوزي على أهمية تنفيذ هذا المشروع الحيوي الكبير الذي يخدم شريحة كبيرة من أبناء المحافظة.

وأستمع القائم بأعمال المحافظ من مدير عام الإسكان بوزارة الأشغال العامة والطرق المهندس قاسم علي عاطف إلى أهم الاحتياجات الأساسية لمشروع الصالح السكني في مجال خدمات البنية التحتة كالصرف الصحي والكهرباء والمياه.

وأشار عاطف إلى أن المشروع بحاجة ماسة إلى دراسات متكاملة حول تلك المشاريع الخدمية حتى تمكن الوزارة من تنفيذ بقية احتياجات المشروع ليكون جاهزا أمام المستفيدين منه من ذوي الدخل المحدود.

وفي الاجتماع أستمع القائم بأعمال المحافظ من مديري عموم مكاتب الأشغال العامة والطرق والمؤسسة العامة للكهرباء والمياه والصرف الصحي والمؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات إلى دور تلك المكاتب في إعداد دراسات المشاريع الملحقة بمشروع الصالح السكني كل في مجاله.

مقالات ذات صلة