قحيم والبشري يدشنان العام الدراسي الجديد بمحافظة الحديدة

السبت، 07 محرم 1446هـ الموافق 13 يوليو 2024
 
الحديدة – تهامة نيوز

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، اليوم، الفصل الأول للعام الدراسي الجديد 1446ھ، بعموم مدارس المحافظة.

وخلال التدشين اطلع المحافظ ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر، على مدى انضباط الكادر التربوي والطالبات بمجمع السعيد التربوي للبنات بمركز المحافظة.

واعتبر تدشين العام الدراسي للعام العاشر في ظل تداعيات العدوان والحصار صورة حية للصمود اليمني لمواجهة التحديات والتغلب على الصعاب والمؤامرات التي يحيكها أعداء اليمن.

وأثنى على جهود وصمود المعلمين والمعلمات وكافة كوادر القطاع التربوي وما يقومون به من دور كبير في استمرار العملية التعليمية، مؤكدا أن الجبهة التربوية لا تقل عن جبهات المواجهة العسكرية مع الأعداء الذين فشلت كل أوهامهم ومخططاتهم في اليمن.

من جانبه اطلع الوكيل البشري على انضباط المدارس في مديرية الحالي، مؤكدا أهمية تتويج العام الدراسي الجديد بالنجاح ومواصلة الخطى على درب الصمود في ميدان العلم والمعرفة.

وشدد وكيل أول المحافظة بحضور مديري المديرية ومكتب التربية على أهمية الانضباط في المدارس والالتزام بالتقويم المدرسي وخطة وزارة التربية والتعليم والحرص على تجويد التعليم.

الى ذلك دشن وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، العام الدراسي الجديد في مدارس المديريات الشمالية بالمحافظة.

واطلعا على مدى تهيئة الأجواء للعملية التعليمية في عدد من مدارس مديرية الزيدية بحضور أمين عام محلي المديرية ومدير مكتب التربية وعدد من القيادات التربوية.

مقالات ذات صلة