لقاء تشاوري لتدشين العام الدراسي في مربع المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة

الأربعاء، 04 محرم 1446هـ الموافق 10 يوليو 2024

الحديدة – تهامة نيوز

نظم القطاع التربوي بمديريات المربع الشمالي لمحافظة الحديدة، اليوم بمديرية الزيدية لقاءً تشاوريا، لتدشين العام الدراسي 1446ھ.

تناول اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة غالب حمزة، التصورات الخاصة بدعم تنفيذ الخطة التربوية للعام الدراسي الجديد وسبل مواجهة تداعيات الأوضاع الراهنة لمواجهة تحديات العملية التعليمية بما يكفل تعزيز صمود واستمرار أداء القطاع التربوي والعمل بروح الفريق الأوحد لإفشال رهان العدوان ومحاولته تعطيل التعليم.

وفي اللقاء الذي ضم مدراء المديريات والقيادات المعنية أكد قائد المحور الشمالي مسئول التعبئة العامة بالمديريات الشمالية اللواء فاضل الضياني، أن الجبهة التربوية التي راهن العدو على تعطيلها و إفشالها تتواصل بكل عزة وشموخ متصدية لمخططات العدوان والتحديات التي يفرضها.

وشدد على أهمية إيلاء القطاع التعليمي، اهتماما مضاعفا لما له من دور في عملية البناء والتنمية.. حاثا المعلمين والكادر التعليمي على الاستمرار في أداء رسالته وتجاوز التحديات التي فرضها العدوان.

من جانبه ثمن مدير مكتب التربية بمديرية الزيدية محمد الحاج، تعاون قيادة وزارة التربية والسلطة المحلية بالمحافظة لإنجاح العملية التعليمية وضمان استمرارها.

بدورهم أكد المشاركون أهمية تعزيز فرص تحسين التعليم وصمود التربويين، ومساندة أداء القطاع التربوي لمواجهة متطلبات التعليم وتذليل الصعاب أمام المعلمين والكوادر التربوية ومساندة جهودهم.

مقالات ذات صلة