السلطة المحلية في الحديدة تتسلم مساعدات إضافية من أدوية مكافحة الاسهالات المائية 

الحديدة – تهامة نيوز

تسلمت قيادة لسلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم، مساعدة دوائية لمعالجة الاسهالات المائية الحادة، مقدمة شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة المحدودة، كدعم منها في إطار تعزيز خدمات الرعاية الصحية وتوفير الأدوية المجانية للمرضى.

وخلال التسليم، ثمن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، الجهود المبذولة من قبل منظمات المجتمع والمؤسسات التجارية والخيرية في تقديم المساندة للقطاع الصحي بالمحافظة لمواجهة مرض الاسهالات المائية الحادة والحد من إنتشارها. 

فيما نوه وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، إلى أهمية استمرار دعم المحافظة بمثل هذه المبادرات الانسانية التي يعول عليها في القضاء على عدوى الاسهالات وتعزيز تقديم الخدمات للمرضى المصابين به.

من جانبه لفت رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل، إلى أن كافة الأدوية الخاصة بمكافحة عدوى الاسهالات المائية الحادة التي جرى توريدها لمخازن الهيئة يجري صرفها بحسب الاحتياج للمرافق الصحية بالمديريات.. وثمن تعاون الجهات الداعمة في تغطية العجز الناتج لمثل هذه المغذيات والمحاليل الوريدية. 

بدوره أوضح مدير فرع شركة وكالات شهاب بالمحافظة فهد المليكي، ان هذه المنحة الطارئة من العلاجات المقدمة من قبل الشركة، تتضمن 5 الاف مغذية، بقيمة مليونين و700 الف ريال.

وأشار إلى ان هذه المساعدة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية وبما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار .. وأشاد بجهود قيادة السلطة المحلية وهيئة مستشفى الثورة العام في تسهيل عملية الاستلام والتسليم لهذه المساعدات التي ستسهم في خدمة المرضى.

حضر التسليم، مديرا مكتبا هيئتي الأوقاف فيصل الهطفي ورعاية أسر الشهداء علي الشعثمي، وعدد من المعنيين ومسؤولي الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة