تدشين انطلاق فعاليات المراكز الصيفية بمديرية المنصورية بالحديدة

??

تهامة نيوز.

[ الثلاثاء:25/مايو/2021 ]

دشن صباح اليوم مدير عام مديرية #المنصورية بمحافظة الحديدة عبداللطيف المؤيد ومعه مشرف عام المديرية عامر علي عامر وذلك انطلاق فعاليات وبرامج المراكز الصيفية بالمديرية.

وخلال عملية التدشين بمدرستي معاذ بن جبل بالحبيل والوحدة بالصنيف تحدث مدير المديرية حول أهمية المراكز الصيفية في تحصين اﻷجيال واﻹستفادة من برامجها الثقافية والدينية وتنفيذآ لتوجيهات السيد القائد يحفظه الله.

مؤكدآ على تكثيف الجهود ﻹنجاح مختلف البرامج والأنشطة في مختلف المراكز الصيفية واﻹهتمام بالمتميزين وتكريمهم، لافتآ إلى دور المراكز الصيفية في تصحيح المفاهيم الخاطئة التي تستهدفهم من قبل أدوات العدوان خصوصآ أثناء فراغهم في العطلة الصيفية.

من جهته تطرق مشرف عام المديرية إلى ضرورة انجاح المراكز الصيفية في المديرية هذا العام، وأكد على مسؤولية الجميع بهذا الخصوص، وبما يحقق الهدف المنشود من المراكز الصيفية.

هذا وتنطلق فعاليات وبرامج المراكز الصيفية هذا العام متضمنة عدد من البرامج الثقافية والدينية والتوعوية وبرامج لتحقيق الوعي لدى اﻷجيال بأهمية الزراعة في رفد الإقتصاد الوطني وتحقيق اﻹكتفاء الذاتي .. ناهيك عن الأنشطة الرياضية والتثقيفية، والتي تهدف إلى الوصول جيل واعي بما ينفعه محصن واعي بما يحيط باﻷمة من مخاطر تهدد كيانها وقيمها الدينية واﻷخلاقية.

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات إبراهيم دحروش وعضوي المجلس المحلي حسن يوسف وحسن قنطار وعضو اللجنة المركزية للمراكز الصيفية مدير مكتب الشباب والرياضة جمال أهيف وعدد من المشائخ والتربوين والقيادات المجتمعية.

مقالات ذات صلة