مناقشة الصعوبات التي تعترض عمل تحضيرية مجلس التلاحم القبلي بالحديدة

[30/يناير/2016]

الحديدة – تهامة نيوز
ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة علي بن علي القوزي اليوم مع اللجنة التحضيرية لانشاء مجلس تنسيق التلاحم القبلي بمحافظة الحديدة الصعوبات التي تعترض سير عمل اللجنة، ودور الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني خلال المرحلة القادمة.

وفي اللقاء، أكد القوزي أهمية التنسيق بين اللجنة التحضيرية وكافة القوى السياسية والأحزاب والمنظمات الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني من أجل إعلان المجلس وقيامه بالدور الذي أنشئ من أجله.

وأشاد القوزي بالدورالكبير الذي تلعبه القبيلة في دعم ومساندة قيادة السلطة المحلية والقيادات الأمنية في تحقيق الأمن والسكنية في الوطن.. مثمناً الجهود الكبيرة التي يقوم بها مشائخ ورجال القبائل بالمحافطة.. مؤكدا أن انشاء مجلس تنسيق التلاحم القبلي سيعمل على تعزيز ودعم الأمن في المحافظة.

وأوصى اللقاء الذي حضره القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي محمد عياش قحيم ورئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية بضرورة عقد لقاءات مكثفة مع كافة القوى السياسية لتوضيح أهداف المجلس التي من أبرزها تعزيز الأمن في المحافظة وتوحيد الامكانيات القبلية ودمجها في مسار واحد لخدمة المحافظة وأبناءها والعمل على تحقيق الأمن خاصة في ظل ما يواجههه الوطن من عدوان غاشم بقيادة السعودية.

مقالات ذات صلة