السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة يدينان مجزرة العدوان على منطقة رأس عيسى

[22_يناير_2016]
الحديدة _ تهامة نيوز
أدان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة المجزرة الوحشية التي ارتكبها طيران السعودي الأمريكي الغاشم بحق المواطنين في منطقة رأس عيسی النفطية بمديرية الصليف.وأوضح محلي وتنفيذي الحديدة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن استهداف تحالف العدوان للمواطنين الأبرياء وتعمدها في تدمير مقدرات البلاد، يؤكد مدى الحقد الدفين الذي تكنه دول التحالف الإجرامي على الشعب اليمني.

وأشار البيان إلی أن المجزرة البشعة التي ارتكبها العدوان بحق موظفي شركة النفط بمحافظة الحديدة تضاف إلى سلسلة المجازر والجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمنيين منذ عشرة أشهر .

واستنكر البيان همجية العدوان واستهدافه كل يوم للمواطنين ومقدرات اليمن في تدمير ممنهج لكافة مقومات الحياة سعيا منها لإخضاع أبناء الشعب اليمني الذي لن يزيدهم ذلك إلا تماسكا وصمودا في وجه العدوان الإجرامي السافر.

ودعا البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية والإنسانية إلى اتخاذ موقف إزاء ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار والتدخل لإيقاف العدوان ورفع الحصار وكذا إيقاف نزيف الدم اليمني الذي يسفك بفعل جرائم العدوان السعودي الغاشم .

مقالات ذات صلة