من اجل المصلحة الوطنية ..الزعفور شركة النفط اليمنية عازمة علي الاستمرار في عملها في منشآت راس عيسي ..

[ 22 _ يناير _ 2016]

خاص _ تهامة نيوز

قال نائب مدير عام المنشأت للشئون البحرية والسفن بشركة النفط بالحديدة الاخ عبدالجبار زعفور إن العدوان الآثم والجبان الذي استهدف منشأت راس عيسيي وراح ضحيتها اكثر من 15 شهيد من المتدربين الشباب وجرحي العشرات منهم يعبر عن أحقاد دفينة لدول العدوان علي اليمن .
واضاف اننا ندين هذا القصف بشدة ، واصفا منشآت راس عيسي بأنها منشأة نفطية خدميه ، بها كميات من الديزل التجاري المستورد من قبل التجار ومن قبل شركة النفط يذهب للقطاعات الحيوية والمنشآت الصناعية في كافة محافظات الجمهورية ولا يوجد هناك اي جندي تابع للحرس الجمهوري او لجماعة انصار الله او لأي جهة أخرى وانما جميعهم عمال من المتدربين لدى شركة النفط ، وسائقي قاطرات فقط.

واوضح الزعفور ان شركة النفط اليمنية عازمة علي الاستمرار في عملها رغم المخاطر التي تواجهها بحيادية واستقلالية تامة في سبيل خدمة المواطنيين والتخفيف من معاناتهم بسبب العدوان الغاشم والحصار مضيفا انه سيتم معالجة واصلاح كافة الاضرار التي لحقت بمنشأت راس عيسي بسبب القصف الهمجي واعادتها لجاهزيتها للاستمرار في عملها كأنجاز وطني لشركة النفط و تلبية لاحتياجات القطاعات الحيوية والمنشآت الصناعية في جميع محافظات الجمهورية .
واضاف ان مثل هذه الجرائم لن تثنينا عن الاستمرار بالقيام بواجباتنا تجاه أهلنا مهما كانت التضحيات وإن المعتدين الآثمين لن يفلتوا من العقاب السماوي حتي وان اشتروا العالم بأموالهم لانها تعتبر جرائم حرب ضد الانسانية لا يقرها شرع ولا دين .
وشهدت محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة في موكب جنائزي مهيب تشيع جثامين شهداء مجزرة منشآت راس عيسي التي ارتكبها طيران العدوان السعودي امس لمتدربين جدد اثناء ادائهم واجبهم في منشآت راس عيسي النفطية
حضر التشيع قيادة السلطة المحلية وقيادات فرع شركة النفط بالمحافظة واهالي واصدقاء الشهداء

مقالات ذات صلة