جبهتنا في اليمن مستمرة بكل صمود وثبات.. السيد القائد يحذر من خطر المشروع الصهيوني ويؤكد: التطبيع والتودد للعدو لن يجدي  

جدد التأكيد على أن “العرب مستهدفون من العدو الإسرائيلي أكثر من غيرهم مهما تجاهل البعض وتعامى عن هذه الحقائق الثابتة”. 
وبين أن “الصهيونية مشروع عدواني تدميري يستهدف أمتنا الإسلامية وفي مقدمة العرب ويهدف إلى تمكين العدو الإسرائيلي من السيطرة على ما يسمونه بالشرق الأوسط”. 
 
وأوضح أن “المشروع الصهيوني هو تمكين العدو الإسرائيلي من السيطرة على البلاد العربية في رقعة جغرافية واسعة ما يسمونها بـ “إسرائيل الكبرى”. 
 
وجدد التأكيد على أن “المشروع الصهيوني يستهدف الرقعة الجغرافية العربية بالاحتلال المباشر، ويستهدف بقية البلاد العربية بالسيطرة إن لم يكن بالاحتلال”. 
 
ولفت إلى أن “الأمريكي مرتبط بالمشروع الصهيوني وهو مشروع له صياغة عقائدية وقد حولوه إلى معتقد ديني واستراتيجية ينطلقون من خلالها لرسم سياساتهم وأولوياتهم”. 
 
واستطرد “المشروع الصهيوني عدواني يستهدف أمتنا بشكل أساسي بطمس هويتها واحتلال الأوطان ونهب الثروات ومصادرة الحرية والاستقلال والكرامة”. 
 
وأشار إلى أن “في المدارس الإسرائيلية هناك مناهج ترسخ المشروع الصهيوني في أجيالهم”. 
  
وجدد السيد القائد التأكيد على أن “المشروع الصهيوني في نهاية المطاف هو مشروع فاشل لأنه عدواني إجرامي ويشكل خطرا على البشرية”. 
 
ونوه السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى أن “التحرك الواعي المستبصر في المسار الجهادي المبكر في مواجهة المشروع الصهيوني يوفر على الأمة الوقت والكلفة”. 
 
وزاد السيد القائد بقوله “نحن أمة مستهدفة، والمواجهة مع العدو الإسرائيلي حتمية لا مناص منها”.

وعن جبهة اليمن قال السيد: “جبهتنا في يمن الإيمان والحكمة مستمرة بكل صمود وثبات في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وعمليات البحار والقصف للعدو الإسرائيلي بالصواريخ والمسيرات إلى فلسطين المحتلة مستمرة.
وأضاف السيد القائد، أن الأنشطة الشعبية المكثفة في اليمن لا مثيل لها في كل العالم، مؤكداً نحن في مسار عملي نستعد فيه لأي مستوى من التصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي.

وأوضح أن راية الجهاد في سبيل الله تعالى التي حملها شعبنا اليمني هي عالية وثابتة وراسخة، منوهاً أنه في ذروة المعركة ومع ما نشاهده من الإجرام الصهيوني الرهيب فجبهتنا حاضرة ومستمرة وفاعلة.
وشدد على أنه لا وهن ولا ملل ولا انكسار بل ثبات وصمود عبر عنه الشعب اليمني وعبرت مواقفه وعبر جهاده وعبر عنه في خروجه المليوني الأسبوعي.
وفي ختام خطابه دعا السيد عبد الملك بدر الدين الشعب اليمني العزيز إلى الخروج المليوني يوم غد الجمعة في العاصمة صنعاء وفي بقية المحافظات استجابة لله تعالى وجهاداً في سبيله ووفاءً للشعبين الفلسطيني واللبناني.

مقالات ذات صلة