السيد القائد: عملياتنا مستمرة ونحن مستعدون لأي مستوى من التصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي  

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له ، اليوم الخميس، عن آخر المستجدات، أن قواتنا المسلحة مستمرة في استهداف الكيان الصهيوني وأننا جاهزون لأي مستوى من التصعيد يجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي.
وقال السيد: “جبهتنا في يمن الإيمان والحكمة مستمرة بكل صمود وثبات في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وعمليات البحار والقصف للعدو الإسرائيلي بالصواريخ والمسيرات إلى فلسطين المحتلة مستمرة ونحن في مسار عملي نستعد فيه لأي مستوى من التصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي فراية الجهاد في سبيل الله تعالى التي حملها شعبنا اليمني هي عالية وثابتة وراسخة.
وأوضح أنه وفي ذروة المعركة ومع ما نشاهده من الإجرام الصهيوني الرهيب، فجبهتنا حاضرة ومستمرة وفاعلة ولا وهن ولا ملل ولا انكسار بل ثبات وصمود عبر عنه الشعب اليمني وعبرت مواقفه وعبر جهاده وعبر عنه في خروجه المليوني الأسبوعي. لافتا إلى أن الأنشطة الشعبية المكثفة في اليمن لا مثيل لها في كل العالم.
ودعا السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي جماهير الشعب اليمني المجاهد إلى الخروج المليوني يوم غد الجمعة في العاصمة صنعاء وفي بقية المحافظات استجابة لله تعالى وجهاداً في سبيله ووفاءً للشعبين الفلسطيني واللبناني.

مقالات ذات صلة