أمسية لنقابة النقل الثقيل بالحديدة بذكرى المولد النبوي

السبت، 11 ربيع الأول 1446هـ الموافق 14 سبتمبر 2024
الحديدة | تهامة نيوز

نظمت نقابة النقل الثقيل بمحافظة الحديدة، أمسية خطابية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها وزير النقل والأشغال العامة محمد قحيم، أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري، إلى التفاعل الكبير للشعب اليمني مع هذه المناسبة الدينية، الذي مثل نموذجاً مشرفاً في الارتباط بالنبي والسير على نهجه.

ولفت إلى أن احتفالات الشعب اليمني الواسعة التي سيتوجها غداً الأحد بمهرجانات محمدية غير مسبوقة، تعكس الهوية الإيمانية لشعب الإيمان والحكمة وتمسكه بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم، والامتثال لتعاليمه.

ودعا الوكيل البشري، منسوبي قطاع النقل وأبناء المحافظة كافة إلى المشاركة المشرفة في الفعاليات المركزية بذكرى المولد النبوي يوم غد في ساحتي الشهيد الصماد بمدينة الحديدة ومضمار الحسينية بمديرية بيت الفقيه.

وبحضور وكيل المحافظة علي كباري، أكد رئيس نقابة النقل الثقيل عبدالحافظ الجاهلي، والعلامة عبدالقادر الأهدل، أن إحياء هذه المناسبة، محطة للتزود من سيرة الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، خير قائد وأعظم قدوة وأكرم أسوة لتعزيز الهوية الإيمانية وبناء واقع الأمة وفق القيم والتعاليم الدينية الصحيحة.

تخللت الأمسية التي حضرها مدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي ونائبه العقيد ساري المغربي، ومديرا فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي، قصائد شعرية ووصلات إنشادية.

مقالات ذات صلة