وكيل أول محافظة الحديدة يطلع على سير العمل بمكتب الإعلام

السبت، 20 صفر 1446هـ الموافق 24 أغسطس 2024
الحديدة | تهامه نيوز

تفقد وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد مهدي البشري، اليوم سير العمل في مكتب الإعلام بالمحافظة.

واستمع خلال الزيارة من مدير مكتب الاعلام ابراهيم الزعرور، لشرح حول مستوى الجهود في مواكبة وتغطية أنشطة السلطة المحلية والجوانب التعبوية وتوثيق أضرار السيول وجهود معالجتها.

كما استمع لإيضاح حول مستوى التنسيق بين مكتب الإعلام ومكتب وكالة سبأ ومراسلي القنوات وممثلي وسائل الإعلام لإبراز كافة الأنشطة وتسليط الضوء على المستجدات والقضايا المجتمعية والعمل وفق موجهات قائد الثورة.

وناقش الوكيل البشري مع مدير مكتب الإعلام بحضور موظفي المكتب وعدد من ممثلي وسائل الاعلام، الصعوبات التي تواجه سير العمل بالمحافظة وآليات التنسيق لمعالجتها بما يكفل تحسين الأداء وتجاوز التحديات.

كما تم مناقشة خطة وسير العمل في تغطية أنشطة فعاليات المولد النبوي على مستوى مربعات المحافظة وآليات التنسيق لإظهار البهجة والحفاوة بالمناسبة بما يليق بمكانة ومنزلة النبي الكريم وارتباط الشعب اليمني بسيد المرسلين.

وجرى أيضا مناقشة ما يقوم به مكتب الإعلام والمركز الإعلامي لأنصار الله من أعمال في تعزيز دور الرسالة الإعلامية المناهضة لمخططات العدوان والرد على الشائعات وتوحيد الأداء الاعلامي بمختلف الأساليب والوسائل.

ونوه وكيل أول المحافظة، بجهود العاملين في القطاع الإعلامي بالمحافظة وما تقوم به قيادات المكاتب ومراسلي القنوات والاذاعات ومندوبي وسائل الاعلام، من دور فعال لإبراز وجه المحافظة والقضايا والمستجدات المتصلة بها.

وتطرق الى أهمية دور الجانب الإعلامي في ظل ظروف المرحلة التي يمر بها البلاد، في التعاطي مع مجمل الأنشطة والمستجدات المحلية والخارجية ومناهضة ما ينتهجه إعلام الاعداء من تضليل وزيف ضمن سيناريو التأمر على اليمن.

ونبه الوكيل البشري، بالموجهات التي يركز عليها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بخصوص الدور الكبير للإعلاميين والناشطين في التوعية والعمل بمقتضى المسؤولية والابتعاد عن الجوانب الضيقة التي تخدم مخططات الاعداء.

مقالات ذات صلة