وقفة في مديرية المنصورية بالحديدة للتنديد بالعدوان الاسرائيلي

السبت، 21 محرم 1446هـ الموافق 27 يوليو 2024
الحديدة | تهامة نيوز

نظم أبناء مربع يفاعة في مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على المنشآت الحيوية، واعلان النفير لمواجهة الكيان الغاصب.

واعتبر المشاركون في الوقفة، العدوان الصهيوني، انتهاكاً لسيادة اليمن ووحدة أراضيه ً، وانتهاكا واضحاً للقوانين والأنظمة الدولية وحقوق الإنسان، محملاً المجتمع الدولي المسؤولية القانونية والإنسانية لاستمرار الاعتداءات.

كما اعتبروا هذا العدوان الغاشم إضافة جديدة لجرائم الكيان النازي في تدمير البنى التحتية وقتل المدنيين الأبرياء العزل بنفس ما يجري في قطاع غزة من مجازر وحشية.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة، أن العدوان الإسرائيلي الجبان، لن يثني الشعب اليمني عن موقفه الديني والأخلاقي والإنساني المساند للشعب الفلسطيني والداعم لقضيته ومقاومته مهما كانت التضحيات.

وأشار الى أن موقف اليمن المساند سوف يقوى، ويستمر بثبات يتعاظم كل يوم حتى يتحقق للشعب العربي الفلسطيني أهدافه في التحرير والحرية والاستقلال، وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني، إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والوقوف إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخيارات اللازمة لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني.

مقالات ذات صلة