لقاء تشاوري ووقفة بمديرية الميناء بالحديدة لتعزيز مسار التعبئة دفاعا عن الوطن ونصرة لفلسطين

الإثنين، 02 محرم 1446هـ الموافق 08 يوليو 2024
 

الحديدة – تهامة نيوز

أقيم في مديرية الميناء بمحافظة الحديدة، اليوم لقاء تشاوري لتعزيز مسار التعبئة العامة للمرحلة الرابعة من عمليات الحشد والتعبئة الشعبية دفاعا عن الوطن ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وفي اللقاء استعرض المحافظ محمد عياش قحيم، الموجهات الخاصة بتعزيز مسارات التعبئة والحشد لنصرة مظلومية الشعب الفلسطيني والاستعداد للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأكد تأييد أبناء الحديدة لكل ما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن حقوق الشعب اليمني والتصدي لكل المؤامرات التي تمارسها دول تحالف العدوان بهدف تجويع اليمنيين.

فيما أثنى وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، على الروح المعنوية لأبناء مديرية الميناء ومدى الزخم المتواصل في تنظيم الأنشطة والفعاليات التضامنية المناصرة للأشقاء الفلسطينيين، والمشاركة في المسيرات الجماهيرية.

وأكد استمرار الشعب اليمني في موقفه المشرف في سبيل الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني والاستعداد الكامل للتحرك على مختلف المسارات الجهادية ووفق توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

من جانبه أبدى مدير المديرية عبدالله الهادي، استعداد أبناء المديرية وجاهزيتهم للوقوف إلى جانب القوات المسلحة لتنفيذ كل خيارات القيادة للدفاع عن السيادة الوطنية والجهاد لنصرة فلسطين المحتلة.

عقب ذلك شارك محافظ الحديدة والوكيل البشري في وقفة نظمها أبناء مديرية الميناء لتفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للتأكيد على اتخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة الأعداء، واعلان النفير وجاهزية المشاركة لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني.

ورفع المشاركون في الوقفة العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات الجاهزية لتلبية نداء الواجب الديني والإنساني والأخلاقي في الدفاع عن السيادة الوطنية ومقدسات الأمة ونصرة الأشقاء في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجددوا التضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني وحق المقاومة في الدفاع والرد على الكيان الصهيوني الذي يرتكب أفظع الجرائم الدموية في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة بقتل الأطفال والنساء والشيوخ وتشريد الالاف في ظل كارثة انسانية يندى لها الجبين.

وهتف المشاركون في الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية وقيادات محلية وتنفيذية بشعارات التأييد والتفويض المطلق لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في التعاطي مع خيارات التداعيات التي تمر بها البلاد ودعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة.

وأشادوا بالمواقف المشرفة لقائد الثورة والقوات المسلحة في نصرة المقاومة الفلسطينية، مقابل تخاذل حكام الدول العربية عن القضية الفلسطينية ومواقف التطبيع، معتبرين الموقف اليمني ينطلق من هويته الدينية للانتصار لقضية الأمة المركزية.

وأكد بيان الوقفة، استمرار التفاعل الشعبي مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وعدم الوقوف موقف المتفرج تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم الحرب والإبادة اليومية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب، أمام مرآى ومسمع دول العالم والمجتمع الدولي.

وجدد البيان استمرار أبناء مديرية الميناء، في الصمود والمضي في مسار النفير والتحشيد لدعم أنشطة التعبئة العامة والجهوزية التامة للمشاركة في خيارات الجهاد لنصرة شعب فلسطين والدفاع عن السيادة اليمنية.

مقالات ذات صلة