اختتام الدورات الصيفية في مديرية السخنة بمحافظة الحديدة

الأحد، 25 ذو القعدة 1445هـ الموافق 02 يونيو 2024 الساعة 16:39:23
 
الحديدة – تهامة نيوز

اختتم بمديرية السخنة بمحافظة الحديدة، اليوم الحفل الختامي للدورات والانشطة الصيفية بالمدارس المفتوحة والنموذجية للعام 1445ھ، وتكريم الطلاب والعاملين فيها، تحت شعار ” علم وجهاد”.

وشهد الحفل الذي حضره مدير المديرية محمد حسين عقاري، وحشد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور، عروض كشفية متنوعة عكست ابداع وتميز الطلاب الملتحقين بالمدارس الصيفية.

وأشاد مسؤول التعبئة العامة بالمديرية عبدالله شداد، بتفاعل أولياء أمور الطلاب، مع الدورات الصيفية وحرصهم على تحصين أبنائهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

وتطرق إلى دور المدارس والدورات الصيفية في إكساب الطلاب المعارف النافعة، والعلوم المفيدة، والثقافة الصحيحة، وتهيئتهم لتحمل المسئولية، ورفع مستوى الوعي لديهم بالمخاطر المحدقة بالأمة، والمؤامرات التي يحيكها أعداء الأمة لاستهداف الشباب.

ولفت إلى دلالات الاهتمام بالمدارس الصيفية والحرص على تفعيل دورها في تنوير أبناء اليمن من خلال تأصيل الهوية الإيمانية لدى الجيل الصاعد، وتنمية معارفه وبناء قدراته وتنويع مهاراته وتجويد عطائه.

ونوه شداد بالنجاحات التي حققتها الأنشطة، والبرامج الصيفية في إعداد النشء والشباب روحيا وبدنيا وبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة لمواجهة مخططات أعداء الأمة.

تخلل الحفل، فقرات معبرة تنوعت بين فقرات مسرحية ومشاركات فنية وثقافية للطلاب الموهوبين، وتكريم الملتحقين بالدورات الصيفية.

مقالات ذات صلة