أمسية ثقافية بمركز الجراحي الصيفي بمدينة الحديدة

السبت، 24 ذو القعدة 1445هـ الموافق 01 يونيو 2024
الحديدة | تهامه نيوز

نُظمت في المركز الصيفي النموذجي “سكن داخلي” بمديرية الجراحي محافظة الحديدة اليوم، أمسية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وعبرت مجمل فقرات الأمسية التي حضرها مدير المديرية طه المعيطي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية، عن أهمية الشعار في التصدي للثقافات المغلوطة، ورفض السياسات الأمريكية والصهيونية في المنطقة.

واعتبرت أنشطة وبرامج علمية وفكرية وثقافية في الدورات تحصيناً للطلاب بما يؤهلهم للقيام بواجبهم تجاه أنفسهم ومجتمعهم وأمتهم، باعتبارهم أمل الأمة وحماتها وقادتها.

وشهدت الأمسية مشاركات لطلاب الدورات الصيفية في المركز، اعتبرت جميعها الشعار إعلاناً للبراءة من أعداء الأمة، ومن المجازر الصهيونية والأمريكية بحق الفلسطينيين.

وثمنت حرص قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى واهتمامهم بتنشئة الأجيال تنشئة إيمانية وجهادية، منوهة بجهود القائمين على الدورات الصيفية.

إلى ذلك نفذ طلاب مركز الشهيد زيد علي مصلح النموذجي بمديرية المنصورية، اليوم، زيارة لمعرض الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي بمدينة الحديدة.

واطلع الطلاب الزائرون على محتويات المعرض من مجسمات وصور ولوحات جسدت مراحل حياة الشهيد القائد وتضحياته من أجل مشروعه القرآني.

وثمن الطلاب تنظيم الزيارة من قبل القائمين على المركز .. مؤكدين أن الاهتمام بتثقيف الأجيال بالثقافة القرآنية وإكسابهم معارف ومهارات مختلفة سيكون له الدور والأثر البالغ في حياتهم العملية مستقبلاً.

مقالات ذات صلة