تكريم الفائزين ببطولة الجمهورية لكرة القدم ومسابقة القرآن بالحديدة

السبت، 24 ذو القعدة 1445هـ الموافق 01 يونيو 2024
الحديدة | تهامه نيوز

كرّم محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية، أحمد مهدي البشري، اليوم، طلاب الدورات الصيفية الفائزين ببطولة الجمهورية لكرة القدم ومسابقة القرآن الكريم.

حيث تم تكريم منتخب الحديدة الذي توج بالمركز الأول لبطولة الجمهورية لكرة القدم بفوزه على منتخب أمانة العاصمة، وكذا تكريم الطلاب الفائزين بالمركز الأول والسادس على مستوى الجمهورية بمسابقة القرآن الكريم ضمن أنشطة الدورات الصيفية للعام 1445ھ.

وفي التكريم بحضور وكيل وزارة الإرشاد وشئون الحج والعمرة صالح الخولاني، ومديري مكتبي الشباب عماد البرعي والارشاد عبدالرحمن الورفي، أشاد قحيم بتميز طلاب المدارس الصيفية الفائزين بالمركز الأول ببطولة كرة القدم ومسابقة القرآن الكريم.

كما أشاد بجهود مكتبي الشباب والرياضة والارشاد ودورهما في الاهتمام بطلاب الدورات المدارس الصيفية وتحفيز التفاعل والتنافس في الأنشطة التي تقام ضمن برامج الدورات الصيفية والوصول بالطلاب إلى مستوى متقدم من المهارات والقدرات.

من جانبه اعتبر الوكيل البشري،التكريم استحقاقا لما قدمه طلاب الدورات الصيفية المشاركين في البطولات الرياضية والمسابقات الثقافية، من مستوى متميز يعكس مدى استفادتهم من الأنشطة والمنهج الصيفي للدورات.

وعبّر عن الفخر بوصول طلاب المحافظة لهذا المستوى، والاعتزاز بما تقدمه المدارس الصيفية من حصيلة في اكساب الشباب والنشء العلوم النافعة وتطوير المهارات والقدرات واكتشاف الموهوبين والمتفوقين في مختلف المجالات.

فيما نوه وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، بجهود قيادة محافظة الحديدة واللجنة الفرعية للدورات الصيفية والعاملين فيها والتي بدت واضحة في تميز الطلاب الملتحقين بالمدارس الصيفية لهذا العام.

وأوضح أن مخرجات هذه الدورات الصيفية، تتجلى اليوم أكثر من أي وقت مضى في إعداد جيل المستقبل روحيا ودينيا، انطلاقا من اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بالشباب وتوجيه طاقاتهم في الاتجاه السليم.

حضر التكريم مدير اذاعة الحديدة هايل عزيزي وعدد من القيادات.

مقالات ذات صلة