فعالية في مديرية الحوك بالحديدة بذكرى المولد النبوي

الأحد، 25 صفر 1445هـ الموافق 10 سبتمبر 2023
الحديدة | تهامة نيوز

نظمت بمديرية الحوك في محافظة الحديدة، فعالية احتفالية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف، نظمها الجانب الأمني.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، أهمية الاحتفاء بمولد الرحمة المهداة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم لاستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة وتجسيد قيمه ومبادئه في السلوكيات والتعاملات والسير على نهجه في كل أمور الحياة.

وأوضح أن من يمارسون حملات التضليل وادعاء بدعة الاحتفال بالمولد النبوي هم من يغيظهم التمسك بنهج الرسول وتعظيمه ومن يسعون إلى تمزيق الأمة وإبعادها عن دينها الإسلامي الحنيف خدمة لحملات الإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم .

من جانبه أوضح مدير قسم شرطة حمود إسحاق، العقيد حميد مراد، أن الشعب اليمني يتفرد في التعظيم والاحتفال بالنبي الأكرم مايدل على ارتباطه به والسير على نهجه واستحقاقه لشهادة الرسول بأنه شعب الإيمان والحكمة.

فيما دعت كلمتا نائب رئيس وحدة العلماء بالمحافظة الشيخ علي صومل والعلامة أحمد مطير ، الجميع إلى المشاركة في التحشيد وحضور المهرجان الجماهيري الأكبر يوم 12ربيع الأول بما يليق بالرسول الأعظم ويعكس حب شعب الإيمان والحكمة له عليه وآله الصلاة والسلام.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير المديرية جماعي سالم وأمين عام المجلس المحلي علي باري ومديرا ادارة البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي ومجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة الموحد العقيد أحمد العجاء، ومساعد مدير أمن المحافظة لشئون الأحياء العقيد مطهر الشراعي، وعدد من مدراء أقسام الشرطة والشخصيات الاجتماعية، قصيدة لمدير مكتب الثقافة الشاعر أسد باشا، وأناشيد معبرة.

مقالات ذات صلة