الاطلاع على مشروع المنظومة الشمسية بمستشفى باجل المحوري

الثلاثاء، 18 جمادى الآخرة 1444هـ الموافق 10 يناير 2023
الحديدة – تهامة نيوز

اطلع وكيل محافظة الحديدة لشئون المديريات الشرقية عامر مثنى، اليوم، على التجهيزات لتشغيل مشروع منظومة الطاقة الشمسية في مستشفى باجل المحوري.

وخلال الزيارة استمع الوكيل مثنى ومعه مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي، من مدير المستشفى الدكتور عرفات السراجي، إلى شرح حول المشروع الذي يتكون من 500 لوح بقدرة 300 كيلو وات، وموعد تشغيله بتمويل من صندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة.

وأشار إلى أن المشروع سيسهم بشكل كبير في حل اشكالية الكهرباء التي يعتمد عليها المستشفى في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية على مدار 24 ساعة.

وحث الوكيل مثنى، على سرعة استكمال ما تبقى من أعمال فنية لتركيب المنظومة الشمسية وبدء تشغيل الطاقة البديلة لأقسام المستشفى وتعزيز دوره في تلبية متطلبات معالجة المرضى.

فيما أكد مدير المديرية، أن هذه المشاريع الخدمية، تأتي في إطار توفير احتياجات المديرية ومساندة جهود قطاعات العمل بما فيها الصحة في تقديم الخدمات للمواطنين على النحو الأمثل.

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة مثنى ومدير المديرية سير الأداء، بقسم سوء التغذية بالمستشفى ومستوى العناية بالأطفال المصابين بسوء التغذية ومدى تماثلهم للشفاء ومتطلبات العمل.

مقالات ذات صلة