وقفات بمديريات الحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الحديدة- تهامة نيوز

نظمت بمديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

وأستنكر المشاركون في الوقفات جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء فلسطين من الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنية التحتية للشعب الفلسطيني واستهداف المدنيين والأعيان المدنية.

وأكدوا تضامنهم الكامل ووقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني بتقديم كل غال ورخيص حتى استعادة كافة حقوقه وأراضيه المغتصبة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وحيت بيانات صادرة عن الوقفات صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .. مباركة لهم هذا الإنتصار التاريخي في معركة سيف القدس والذي تحقق بفضل الله وصدق المجاهدين المخلصين.

وأشارت البيانات إلى أن هذا الإنتصار يليق بتضحيات جسام دفعها ويدفعها الشعب الفلسطيني في سبيل حقه المشروع ومن خلفه الأمة في التحرير والإستقلال ودحر الإحتلال الإسرائيلي من كل الاراضي الفلسطينية.

وأكدت أن معركة القدس صنعت تحولا تاريخيا لمصلحة فلسطين والقدس والأقصى ووضعت كيان العدو الإسرائيلي على حافة الهاوية.

كما أكدت البيانات على أهمية استشعار الشعوب العربية والإسلامية لواجباتها في التصدي للاحتلال الصهيوني إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية.

ولفتت إلى أن مخططات الصهاينة وعملائهم في المنطقة والمطبعين سوف تبوء بالفشل إذا وجدت جيلا مجاهد يقاومها بالعقيدة الصحيحة والبصيرة الايمانية الثاقبة.

ودعا البيانات إلى استمرار الدعم للمقاومة الفلسطينية التي تسطر في هذه الأيام أعظم الإنتصارات ضد اليهود الغاصبين وتقض مضاجعهم بالقدرات العسكرية الكبيرة التي وصلت لها.

كما دعت القوى والفصائل الفلسطينية الى المصالحة الوطنية ووحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدو الإسرائيلي. 

وأشادت البيانات بالإنتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مؤكدة ضرورة استمرار رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل العطاء حتى تطهير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

حضر الوقفات عدد من قيادات المجالس المحلية والتنفيذية والإشرافية والمشايخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية.

مقالات ذات صلة