صنعاء.. مناقشة ترتيبات تجهيز قافلة الصمود بمديرية بني مطر

متابعات | 15 مارس | تهامة نيوز : ناقش اجتماع بمديرية بني مطر محافظة صنعاء اليوم الاستعدادات لتجهيز قافله مقدمة من أبناء المديرية للجيش واللجآن الشعبية في جبهة مأرب تزامنا مع الاحتفال بيوم الصمود الوطني.
وفي الاجتماع الذي ترأسه عضو مجلس الشورى الشيخ محمد سلمان ومدير عام مديرية بني مطر العميد عبد القادرالمحضار أكد عضو مجلس الشورى على أهمية مضاعفة الجهود لدعم أبطال الجيش واللجآن الشعبية من خلال تيسير قافلة غذائية للمرابطين في الجبهات لما لها من أهمية في تعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

مشيرا إلى ضرورة التحرك الجاد وفقا لما تتطلبه المرحلة الراهنة من استمرار في التحشيد والنفير العام للجبهات …لافتا إلى أن معركة تحرير مأرب من الغزاة والمرتزقة تستوجب مواصلة دعم المرابطين بقوافل الدعم والعطاء.
فيما أكد مدير عام مديرية بني مطر العميد عبد القادر المحضار على ضرورة مضاعفة الجهود لتجهيز قافلة للمرابطين كون المرحلة القادمة تحتاج إلى بذل المزيد من مضاعفة الجهد لتكون هذه القافلة مميزة عن غيرها من القوافل التي شارك بها أبناء المديرية لدعم مختلف الجبهات.

مشددا على أهمية الأعداد الجيد للقافلة التي سيتم تسييرها تزامنا مع يوم الصمود الوطني دعما لأبطال الجيش واللجآن الشعبية الذين يحققون انتصارات كبيرة على قوى تحالف العدوان ومرتزقتهم.

حضر الاجتماع مدير أمن بني مطر العقيد صالح العماري ومسؤول الوحدة الاجتماعية بالمديرية أبو صخر الفقيه وعددا من مسؤولي المكتب الإشرافي ومشائخ وأعيان ووجهاء المديرية.

مقالات ذات صلة